آخر الأخبار نيسان تتصدر العلامات التجارية مع 18 جائزة في مهرجان «دبي لينكس
19 مارس 2018
دبي ، الإمارات العربية المتحدة (19 مارس 2018) - نجحت كل من نيسان الشرق الأوسط وشركة نيسان السعودية في الفوز بإجمالي 18 جائزة في مهرجان «دبي لينكس» وهو المهرجان الذي يجمع الوكالات الإعلانية والخبراء والمبدعين في مجال الاتصالات التسويقية في حدث هو الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكانت نيسان العلامة التجارية الأكثر تميزًا، وحصولاً على الجوائز في فعاليات هذا العام من المهرجان، ومصنع السيارات الوحيد الذي حصل على الجائزة الكبرى، والجوائز الذهبية.
حظيت حملة #هي_تقود التي نفذها عملاق تصنيع السيارات اليابانية بإعجاب الحضور بالمهرجان، ونجحت في الفوز بعشر جوائز، حيث تمكنت الحملة المؤثرة في الوصول إلى المرأة السعودية، وتوفير الدعم لها في بداية رحلتها لقيادة السيارات بالمملكة. كما نجحت نيسان في زيادة جوائزها بالمهرجان إلى 18 جائزة، حيث حازت حملة وحدة قياس «قوَّة الجمل» المبتكرة التي طورتها نيسان كوحدة قياس جديدة لقدرة، وأداء السيارات في ظروف المناخ والتضاريس الصحراوية على ثماني جوائز أخرى. وجاءت كلتا الحملتين من إبداع TBWA\RAAD.
وثقت حملة #هي_تقود تجربة عدد من النساء يتوجهن إلى دروس قيادة السيارات لأول مرة، ليجدن في انتظارهن أزواجهن، وآباءهن، وإخوانهن يملأهم الفخر، جالسين في مقاعد الركاب وجاهزين للمساعدة في إعطاء أول درس في قيادة السيارات، في مقطع فيديو مؤثر للغاية.
وحظي مقطع الفيديو الذي يسلط الضوء على طموحات وتطلعات ومخاوف مجموعة من السيدات بشأن السياقة باستحسان لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء، حيث فاز بعددٍ من فئات الجائزة.
ومن ناحية أخرى، فقد فازت حملة وحدة قياس قوة الجمل بثماني جوائز، شملت فئات "إطلاق الحملة" و"استراتيجية إعادة إطلاق الحملة" و"الترويج" و"التنشيط" و"حملات للمنتجات الاستهلاكية المعمّرة".
وتعد حملة وحدة قياس قوة الجمل فكرة مبتكرة معيارية لقوة الحصان، حيث تم تطويرها من قبل فريق المهندسين في شركة "نيسان" بهدف قياس أداء المركبة أثناء القيادة على الطرق الصحراوية، وتم استخدامها لتسليط الضوء على الطرز الصحراوية الجديدة من سيارات "نيسان نيفارا" و"نيسان باترول".
ويتم احتساب وحدة قياس قوة الجمل من خلال ضرب سرعة السيارة في وزنها ومسار الطريق.
وفي معرض تعليقه، قال كاليانا سيفاغنانام، رئيس شركة نيسان الشرق الأوسط، ونائب رئيس وحدة التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: "تشكّل هذه النتائج إنجازاً رائعاً بالنسبة لنيسان، ونحن فخورون بتحقيق عام آخر من النجاح خلال دبي لينكس. فقد حظيت كلٌ من حملتي #هي_تقود ووحدة قياس قوة الجمل بانتشار خاص بفضل استنادهما إلى دراسات قوية تم إجراؤها على جمهورنا، ما أتاح لنا الفرصة لتطوير وتنفيذ أفكار مبتكرة ومتميزة."