Nissan parking Expo 2020
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2021 - أعلنت نيسان بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي وتماشياً مع التزامها بالاهتمام بعملائها، عن توفير أكثر من 600 موقف سيارات لعملاء نيسان خلال زيارتهم لمعرض إكسبو 2020 دبي.
 
ويمكن لزوار جناح التنقل ركن سيارات نيسان في 230 موقف مخصص لهم في المنطقة C من الجناح. كما تمّ تخصيص 379 موقفاً إضافياً لسيارات نيسان في المنطقة B من موقف جناح الاستدامة.
 
وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "عملاؤنا هم محور تركيزنا في كافة عملياتنا، ومن خلال توفير مواقف سيارات لهم في إكسبو، نضمن لهم راحة البال خلال زيارتهم للمعرض. وتعدّ هذه مبادرة أخرى من نيسان وإكسبو تندرج في إطار الشراكة التي تجمعنا وهي تقدير للعملاء على ثقتهم في علامة نيسان التجارية والولاء لمنتجاتنا وخدماتنا في المنطقة على مدى العقود الستة الماضية."
 
وتعرض نيسان في إكسبو 2020 دبي تكنولوجياتها المتقدمة من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة والفرص المتاحة لقادة الفكر والمتحدثين الرسميين للمشاركة في حلقات النقاش والمحادثات طيلة فترة المعرض الذي يستمر ستة أشهر، حيث سيتحاورون مع الشركاء الدوليين والإقليميين والمحليين حول مختلف المواضيع التي من شأنها تسريع التحول نحو مستقبل أكثر استدامة. هذا وأقامت نيسان الأسبوع الماضي أول فعالية للعلامة التجارية ضمن معرض إكسبو تحت عنوان "فلنتحرك" وذلك لإلقاء الضوء على أهمية إرساء مستقبل أكثر استدامة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والالتزام بتحقيق هدف نيسان المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان. وكانت أبرز محطة في الفعالية الأولى ضمن إكسبو 2020 دبي عرض أريا، وهي أول سيارة كروس أوفر كهربائية كلياً من نيسان، لأول مرة للجمهور في الشرق الأوسط.
 
وتستعد نيسان لاستضافة ودعم عدد من الأنشطة في إكسبو 2020 دبي والمشاركة فيها طيلة فترة المعرض الذي يستمر ستة أشهر. هذا بالإضافة إلى الحملات الرقمية والمحتوى المخصص الذي تم إعداده خصيصاً للمعرض على موقع Nissan NEXT الإلكتروني. وجدير بالذكر أن نيسان تقدم لإكسبو 2020 دبي أسطولاً يضم أكثر من 600 سيارة تتضمن أحدث تكنولوجيات وابتكارات العلامة التجارية.
Nissan parking Expo 2020
Nissan parking Expo 2020