Nissan KICKS rap

تعزيزاً لحب سكان المنطقة لرواية القصص، الأغنية الخاصة بسيارة كيكس تعكس شعار "صُممت على إيقاعك" Built To Your Beat

تعزيزاً لحب سكان المنطقة لرواية القصص، الأغنية الخاصة بسيارة كيكس تعكس شعار "صُممت على إيقاعك" Built To Your Beat

تعزيزاً لحب سكان المنطقة لرواية القصص، الأغنية الخاصة بسيارة كيكس تعكس شعار "صُممت على إيقاعك" Built To Your Beat

دبي، الإمارات العربية المتحدة (02 فبراير 2202) - أصدرت نيسان أغنية راب جديدة بالتعاون مع مغنّي الراب Chyno with a Why? لتعزيز الجاذبية العصرية والشبابية لسيارة كيكس في المنطقة. وتهدف أغنية الراب الجديدة المصوّرة التي يمكن الاستماع إليها ومشاهدتها على قناة نيسان الشرق الأوسط على يوتيوب، والتي تسلّط الضوء على المزايا الرائدة التي يتمتع بها طراز كيكس، إلى التواصل مع فئة الشباب  في الشرق الأوسط وترك انطباع مميز لديهم عبر إبراز مزايا الكروس أوفر المدمجة التي تميّزها عن سائر السيارات ضمن فئتها.

والتزاماً بشعار كيكس "صُممت على إيقاعك" (Built To Your Beat)، تجمع الأغنية المصوّرة ما بين موسيقى الراب المتنوعة وسريعة النموّ وحب سكان الشرق الأوسط للسرد القصص الشفهي. وتستهدف سيارة كيكس فئة الشباب وتوفر لهم نوعاً فريداً من التعبير عن الذات. فقد لقيت كيكس الجديدة إقبالاً لافتاً منذ إطلاقها العام الماضي وسجلت مبيعات استثنائية في المنطقة حيث رسخت مكانتها كسيارة رائدة باستحواذها على أعلى حصة من السوق في فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات SUV-B.

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط: "نهدف من خلال استخدام الموسيقى المبتكرة إلى التفاعل مع عملائنا والاستفادة من رواج كيكس التي رسّخت هويتها كسيارة رياضية شبابية متعددة الاستخدامات. تسلّط الأغنية المصوّرة المميزة الضوء على مزايا كيكس اللافتة وقد صّممت لتنال إعجاب الجمهور العصري لهذه الفئة من السيارات. فمنذ وصولها إلى المنطقة، أصبحت كيكس جزءاً لا يتجزأ من مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات، ومع تحديث تصميمها ومزاياها، لا تزال مفضلة في فئتها حيث تلبّي الاحتياجات الفريدة لعملائنا الشباب في الشرق الأوسط."

وتتميّز الأغنية المصوّرة بتغيرات سريعة في الإيقاع في حين أنها تلقي الضوء على مجموعة من أبرز المزايا المتوفرة في كيكس بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، ومكبرات الصوت BOSE، والاتصال بالهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي Apple CarPlay®. كما توفّر كيكس مجموعة مزايا السلامة والاتصال التي تندرج في إطار التنقل الذكي من نيسان مثل نظام التحكم في ثبات السرعة، ونظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي، ونظام التحذير في المناطق العمياء، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية والتي تعزز جميعها مستويات السلامة وتجارب القيادة.

من جهته، قال مغنّي الراب Chyno with a Why?: "عندما رأيت نيسان كيكس الجديدة، شعرت بالحماس وبدأت أعدّد أبرز المزايا التي لفتتني فيها. لقد أعجتني مكبرات الصوت Bose الموجودة في مسند الرأس لمقعد السائق والتي استخدمتها للاستماع إلى أغانيّ الخاصة والحرص على إحداثها ضجة إيجابية."

وجذبت كيكس منذ طرحها في المنطقة عام 2017 السائقين الشباب المتحمسين للعلامة التجارية ومنحتهم حرية التعبير عن الذات من خلال مجموعة واسعة من خيارات الألوان والتخصيص. ومن خلال دعم التغيير وريادة الابتكار، تسلّط مزايا كيكس المتطورة الضوء على أهمية السلامة في صفوف السائقين الشباب وتعزّز ثقافة القيادة الآمنة والممتعة في آن. كما تلبّي كيكس احتياجات العملاء في المدن وتعكس الطلب المتزايد على سيارات الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات التي توفر اتصالاً وأسلوباً وقيمة لافتة.

تتوفر كيكس 2022 حالياً لدى شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط والتي تضم شركة المسعود للسيارات في أبوظبي، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين، والشركة العربية للسيارات في دبي، وشركة أنوار بابل في العراق، وشركة بسطامي وصاحب في الأردن، وعبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت، وشركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو) في لبنان، وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عمان، وشركة صالح الحمد المانع في قطر، وشركة تهامة التجارية في اليمن.

Nissan KICKS
Nissan KICKS
Nissan KICKS
Nissan KICKS